5 Easy Facts About كمبوندات التجمع الخامس 2017 Described

Wiki Article

عن كمبوند فيليت القاهرة الجديدة: مجمع سكني متكامل نفذته شركة سوديك، ويتميز بموقعه الإستراتيجي ووحداته المتنوعة وخدماته الكثيرة التي تلبي إحتياجات ساكنيه.

 الأردن  الإمارات  البحرين  السعودية  الكويت  عُمان  قطر  لبنان

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات داخل كمبوند ازاد بين الشقق والبنتهاوس. 

يقع هذا الكمبوند في القاهرة الجديدة، وهو من أجمل المشروعات العمرانية لشركة إعمار، ويتميز بوقوعه على بُعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، وتتنوع الوحدات السكنية التي يحتوي عليها الكمبوند، ومنها الشقق، الفلل، التاون هاوس.

تنقسم الوحدات بالكمبوند إلى شقق منفصلة ومزودجة وبنتهاوس + روف.

الآن أصبحت الشدات المعدنية النظام المتبع في إنشاء وتنفيذ المباني والمشروعات الضخمة لما تتمتع به من أنواع مختلفة تساعد في تقوية وتجنب مخاطر الانهيار كما تحافظ على المعدات وتوفر التكلفة العامة للمشروع.

الشركة المالكة جميع كمبوندات التجمع الخامس التي قامت بتنفيذ المشروع هي الشركة السعودية المصرية وهي من الشركات كمبوندات التجمع الخامس الرائدة في مجال العقارات ولها الكثير من المشاريع السابقة من أبرزها:

شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس يعد كمبوند أتيكا أحد أهم وأضخم المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم بنائها على طراز يجمع بين الحداثة والرقي مع الحرص على تنوع مساحات الوحدات فيه. 

تسعى الشركة في جميع مشاريعها أن يكون موقع المشروع من أحد المميزات التي يتمتع بها وذلك من خلال خبراتها السابقة، فهي تعلم أن الموقع من الأولويات التي يبحث عنها كل فرد لذلك اختارت أكثر المناطق حيوية داخل العاصمة الإدارية.

موقع لاميرادا جراند بلازا: يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، مدينتي، الجامعة الأمريكية.

يعد كمبوند ماونتن فيو اهم كمبوندات التجمع الخامس اى سيتي أحد المشروعات بمنطقة التجمع الخامس، ويُصنف كواحد من افضل كمبوندات التجمع الخامس.

في هذة الخطوة يتم التأكد من وضع القوائم المعدنية وأماكن العوارض مع مراجعة نسبة إرتفاع الشدة ومراجعة تقوية الدوائر الخارجية والكمرات وتثبيت النهايز والقوائم المعدنية مع بعضها.

دهانات عازلة للحرارة فى مصر

موقع مدينتي القاهرة الجديدة: يقع في شرق القاهرة الجديدة بطريق السويس، جميع كمبوندات التجمع الخامس وبين مدينة الشروق والقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل، وقريب من العاصمة الإدارية.

Report this wiki page